جودة هواء بيتك في خدمة بشرتك

جودة هواء بيتك في خدمة بشرتك

نشر في: 2018-01-22 - فئات: Blog , جودة الهواء

ما الذي يروج في ذهنك عندما تفكر في العناية ببشرتك؟ المطهر الصحيح؟ مرطب البشرة الاستثنائي؟ وماذا عن نوعية الهواء من حولك؟ نلاحض عموما أن جودة الهواء هي اعتبار أقل شيوعًا عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بالبشرة. ومع ذلك، هناك الكثير من الأبحاث التي تدعم أهمية الهواء النقي لبشرتك. ونظرًا لأنه لا يمكنك التحكم في جودة الهواء الخارجي، فما الذي يمكنك فعله في المنزل لضمان جودة الهواء الداخلي الذي تستنشقه يوميا؟ اكتشف ثلاث طرق أساسية لتوفير هواء جيد مثالي لبشرتك داخل منزلك.

تنقية الهواء الداخلي للمنزل:

هل تعلم أن الملوثات الشائعة يمكن أن تؤدي إلى جفاف الجلد والشيخوخة المبكرة والطفح الجلدي والأكزيما وحب الشباب؟ بينما يعتقد الكثير من الناس أن التلوث يمثل مشكلة في الهواء الطلق بشكل أساسي ، إلا أنه يمثل مشكلة في الهواء الداخلي أيضا. بحيث يمكن أن يصبح الهواء في منزلك متلوثا بسرعة وذلك بسبب التدخين والمبيدات الحشرية ورائحة الطلاء والمنظفات المنزلية وما إلى ذلك. لذلك، يجب أن تكون جودة الهواء الداخلي ذات أولوية لصحتك العامة ولصحة بشرتك على الخصوص. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم جهاز تنقية الهواء لإزالة الجزيئات التي يمكن أن تؤثر على بشرتك.

اعمل على تحسين مستوى الرطوبة لتجنب تجفف البشرة:

يمكن أن تكون المعاناة من الجلد الجاف تجربة مؤلمة وغير مريحة. وعندما يصبح الهواء الخارجي أو داخل المنزل جافًا ، قد تصبح هذه المشكلة أسوأ. لحسن الحظ ، هناك طرق تمكن من محاربة الآثار الضارة للهواء الجاف. إن استخدام مرطب الهواء هو من أكثر الحلول فعالية لمن لديهم بشرة جافة. تطلق المرطبات بخار الماء في الهواء في منزلك، مما يرفع مستوى الرطوبة. نتيجة للهواء الدافئ الرطب المتوفر ، فقد ثبت أنها تنعم البشرة وتقلل أو تقضي على التقشر ، وتمنع الشيخوخة المبكرة.

استخدم الزيوت الأساسية في ترطيب بشرتك:

يمكن جعل أجهزة الترطيب أكثر فعالية بإضافة أنواع محددة من الزيوت الأساسية. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يستخدمون بالفعل الزيوت الأساسية الموجودة في منتجات الاستحمام للعلاج، إلا أن الزيوت الأساسية يمكن أن تعطي نتائج أفضل عند إطلاقها في الهواء. مزيج من الرطوبة من المرطب ، فتساعد إضافة الخصائص الشفائية لبعض الزيوت المعينة إلى الفوائد المعروفة للمواد المرطبة، على تعزيز صحة البشرة. ويمكن إختيار زيوت اللافندر والورد واللبان والبتشولي.

إن إجراء بعض التعديلات البسيطة في منزلك يمكن أن يساعدك في توفير جودة هواء مثالية لبشرتك. من خلال إضافة جهاز تنقية الهواء ومرطب الهواء وبعض الزيوت الأساسية، يمكنك تقليل تلوث الهواء في الأماكن المغلقة بشكل كبير ، ودعم صحة الجلد.

بقلم زهير التوزاني

مشاركة هذا المحتوى

أضف تعليق

 (avec http://)